التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق توتنهام ونظيره فريق مورا في مواجهة هامة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي 2021-2022، لأن الفريق الإنجليزي يحاول أن ينتصر علي حساب مورا بنتيجة كبيرة ، من أجل الإقتراب من التأهل للدور المقبل من هذه البطولة.

يبحث نادي توتنهام الإنجليزي عن تحقيق العلامة الكاملة في مواجهة سهلة أمام نادي مورا فهل ينجح الفريق في تحقيق الإنتصار علي حساب الخصم بسهولة أم يعقد الأمور كعادته، ولكن المدير الفني الإيطالي كونتي يحاول أن ينجح مع الفريق علي كافة الأصعدة من أجل الفوز وبالتالي يأمل في حسم الصعود للدور الثاني من البطولة بالإنتصار علي حساب مورا، فهل ينجح في تحقيق ذلك أم يتعثر الفريق، وكان الفريق الإنجليزي قد نجح في الفوز في آخر لقاءاته علي حساب نادي فيتيسه أرنهيم.

مور يحاول الحصول علي نقطة واحدة في هذه البطولة ، وبالتالي يأمل أن يقدم الفريق نتيجة جيدة أو أداء علي أقل تقدير في هذه المواجهة الصعبة التي من الممكن أن يخسر فيها بنتيجة كبيرة في ظل الأداء الضعيف الذي ظهر به الفريق.

يتواجد نادي توتنهام في المركز الثاني من الترتيب برصيد سبع نقاط بعد الفوز في مواجهتين والتعادل في لقاء وحيد، بينما نادي مورا في المركز الأخير بدون أي نقطة، وكانت مواجهة الذهاب قد إنتهت بفوز نادي توتنهام.

مشاهدة مباراة توتنهام ومورا ​اليوم

توتنهام يخسر من مورا، وذلك بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *