التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق لاتسيو ونظيره فريق لوكوموتيف موسكو في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي 2021-2022، يحاول لاتسيو تحقيق العلامة الكاملة علي حساب ، لأن المواجهة لا تقبل القسمة علي إثنين، بينما يأمل لوكوموتيف في خطف نتيجة إيجابية.

لاتسيو الإيطالي بعد أن فشل في تحقيق الإنتصار سوي في مواجهة وحيدة يحاول أن يحقق الإنتصار الثاني له في هذه البطولة من أجل تحقيق ثلاث نقاط ثمينة علي حساب نادي لوكوموتيف موسكو، وذلك حتي يحافظ علي المركز الثاني من أي محاولات للإختراق، وكان الفريق قد تعادل في اللقاء الماضي له ضد نادي مارسيليا الفرنسي، فهل ينجح بتحقيق الإنتصار في هذه المواجهة أم لا.

لوكوموتيف موسكو فشل بصورة كبيرة في هذه البطولة بعد أن تعادل في مواجهتين ولم ينجح في تحقيق أي إنتصار في هذه البطولة، وبالتالي يأمل في إضافة إنتصار جديد في مسيرته حتي يجد شفاعة لدي جماهيره خاصة أنه فقد آماله في هذه البطولة ، وسيخرج منها بصورة سلبية.

الفريق الروسي لوكوموتيف موسكو يتواجد في المركز الرابع من الترتيب برصيد نقطتين من تعادلين بينما خسر في المواجهتين الآخرتين، بينما نادي لاتسيو في المركز الثاني من الترتيب برصيد خمس نقاط من التعادل في لقائين والفوز في لقاء والتعادل في مثلة.

مشاهدة مباراة لاتسيو ولوكوموتيف موسكو ​اليوم

لاتسيو يفوز علي حساب نادي لوكوموتيف موسكو، وذلك بثلاثية نظيفة.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *