التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق جالطة سراي ونظيره فريق مارسيليا في مواجهة مرتقبة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي 2021-2022، يطمح الفريق التركي في تخطي المنافس أو تحقيق تعادل يصعد به، بينما الخصم الفرنسي لن يكون أمامه سوي تحقيق العلامة الكاملة من أجل الصعود.

الفريق التركي جالطة سراي يأمل في حسم أمر الصعود للدور الثاني من هذه المواجهة القوية ضد نادي مارسيليا الفرنسي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم من أجل الحصول علي ثلاث نقاط ستكون حاسمة، أو علي الأقل الخروج بنقطة واحدة تحسم التأهل له للدور المقبل من البطولة، وكان الفريق قد تعادل في اللقاء الأخير له أمام نادي لوكوموتيف موسكو الروسي.

يحلم نادي مارسيليا الفرنسي في تحقيق إنتصار هام في مسيرته علي حساب الفريق التركي جالطة سراي من أجل التفوق علي حساب الخصم والوصول إلي ثلاث نقاط ستكون مثيرة وستحسم له التفوق في الجولة الأخيرة من أجل الصعود للدور الثاني من البطولة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي جالطة سراي، أم سيكون هناك تعادل جديد لن يفيده علي الإطلاق.

يتواجد نادي مارسيليا في المركز الثالث من الترتيب برصيد أربع نقاط من أربع تعادلات كاملة ماضية، بينما يتواجد نادي جالطة سراي التركي في المركز الأول من الترتيب برصيد ثمان نقاط من التعادل في مواجهتين والإنتصار في لقائين.

نتيجة مباراة جالطة سراي ومارسيليا اليوم

جالطة سراي يحقق إنتصار هام علي حساب نادي مارسيليا، وذلك بأربعة مقابل هدفين.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *