التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق باير ليفركوزن ونظيره فريق سيلتك في مواجهة صعبة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي 2021-2022، لأن الفريق الألماني يتمني أن ينجح في حصد علامة جديدة في مسيرته من أجل الصعود للدور الثاني، بينما يحاول سيلتك الحفاظ علي الآمال.

يسعي نادي بايرن ليفركوزن إلي تحقيق إنتصار هام في مشواره بالبطولة من أجل الصعود الرسمي للدور المقبل من البطولة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي سيلتك الإسكتلندي، أم يكون هناك أي تعثر للفريق يعقد من موقفه من جديد ويبعث الأمل لجميع منافسي المجموعة، وكان الفريق قد نجح في الإنتصار بالمواجهة الماضية ضد نادي بيتيس، ويحاول تحقيق ثلاث نقاط جديدة في مسيرته.

سيلتك الإسكتلندي نجح في العودة للمنافسة من جديد في مسيرته بعد أن فشل الفريق بالمواجهات الأولي له، وبالتالي يحاول الفريق أن يحقق ثلاث نقاط هامة في مسيرته علي حساب الفريق القوي نادي باير ليفركوزن، لأن إنتصار سيلتك في هذه المواجهة يجعله قريباً من التأهل للغاية في حال الفوز بالمواجهة الأخيرة علي حساب بيتيس في حال فشل الأخير بالفوز اليوم.

يتواجد نادي باير ليفركوزن في المركز الأول من الترتيب برصيد عشر نقاط حيث تعادل في مواجهة وحيدة وكامل مواجهاته الماضية الثلاث إنتصر فيه بنجاح، بينما نادي سيلتك في المركز الثالث من إنتصارين ولديه من النقاط ست نقاط.

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وسيلتك اليوم

باير ليفركوزن ينجح في الفوز علي حساب سيلتك بصعوبة، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *