التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ميلان وسبارتا براغ ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدوري الأوروبي دور المجموعات، والتي ستقام اليوم علي ملعب ستاديون ليتنا، الفريق الإيطالي بعد نجاحه في الصعود يطمح إلي الفوز علي حساب الفريق التشيكي سبارتا براغ من أجل المنافسة لآخر لحظة علي الصدارة، وذلك في مواجهة ستكون صعبة لأن المنافس يطمح هو الآخر إلي تحقيق نتيجة إيجابية، وكان الفريق الإيطالي قد نجح في المواجهة الأخيرة بحسم الصعود بعد الفوز علي حساب الفريق الإسكلتندي.

يفتتح ملعب ستاديون ليتنا اليوم أبوابه لإستضافة لقاء بين فريقي سبارتا براج ونظيره نادي ميلان ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الأوروبي ، ضمن نادي ميلان التأهل للدور المقبل بتواجده في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي أمام نادي سبارتا براج صاحب المركز الثالث بفارق أربعة نقاط ، وفي أصعب الأمور من ناحية سقوطه في فخ الهزيمة اليوم سيضمن أيضاً التأهل ، فتكون المباراة اليوم بالنسبه للفريق الإيطالي تحصيل حاصل ولكن يطمح في حصد الثلاث نقاط للإنتقال علي عرش وصدارة المجموعة للتأهل متصدراً.

علي الجهة الأخري نادي سبارتا براج يحاول أن يخرج من هذه المباراة محققاً نتيجة إيجابية خصوصاً أنه سيخوض تلك المباراة علي أرضه وستكون الهزيمة صعبه وسط جمهوره وملعبه ، لذلك سيبذل أقصي جهده في الخروج بنتيجة إيجابية جيدة يحطم بها نادي ميلان لعدم وجوده علي الصدارة في هذه المجموعة.

تنطلق المواجهة بين فريقي ميلان وسبارتا براغ في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 4 ويعلق علي اللقاء محمد بركات..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة ميلان وسبارتا براغ مباشر في لقاء اليوم الخميس 10 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة ميلان وسبارتا براغ

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي ميلان وسبارتا براغ، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح الفريق الإيطالي بالفوز علي حساب الفريق التشيكي بهدف دون رد وذلك في لقاء لعب به بالشباب.
  • تشكيلة ميلان لمواجهة نادي سبارتا براغ بعد قليل في الدوري الأوروبي هي كلا من: تاتاروسانو في حراسة المرمي، وامامه في الدفاع كلا من : دالوت وكالولو ودوراتي وكونتي، ويتواجد في منتصف الميدان كلا من : كرونيتش وتونالي ومالديني، وفي الهجوم كلا من : هاوغي وكاستيخو وكولومبو.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *