التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ليستر سيتي وآيك أثينا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدوري الأوروبي دور المجموعات، والتي ستقام اليوم علي ملعب ووكرز، الفريق الإنجليزي ليستر سيتي يطمح في تحقيق الإنتصار علي حساب الفريق اليوناني آيك أثينا من أجل ضمان الصدارة في هذه المجموعة وهو نفس طموح الفريق البرتغالي الذي يتواجد في المركز الثاني بنفس الرصيد، ويعتبر إنتصار فريق ليستر سهل نسبياً لأن المنافس يتواجد في المركز الأخير.

يتربع الثعالب علي عرش المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط متعادلاً مع منافسه نادي سبورتينج براجا بنفس عدد النقاط ولكن يتصدر عنه بفارق الأهداف ، واليوم فرصته في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الإنتصار مستغل عامل الأرض والجمهور ، وفي الجولة الماضية تلقي هزيمة من نادي زوريا لوهانشك بهدف نظيف دون رد ، ويسعي لتحقيق الفوز أيضاً لتعويض تلك الهزيمة ويبقي متصدراً ويتأهل بتواجده في المركز الأول لمجموعته.

في المقابل نادي ايك اثينا يحتل المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط من فوزه في مباراة ، وقد تلقي أربعة هزائم متتالية ، ويدخل اللقاء بهبط معنوياته ، ولكن سيبذل أقصي جهده في الخروج بأقل ضرر علي الأقل تعادل ، حيث تلقي هزيمة علي ملعبه في الجولة الماضية علي يد نادي سبورتينج براجا بأربعة أهداف مقابل هدفين ، واليوم يصطدم أمام ليستر سيتي خارج الديار في إطار الجولة السادسة من الدوري الأوروبي.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليستر سيتي وآيك أثينا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2 ويعلق علي اللقاء حسن العيدروس..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا مباشر في لقاء اليوم الخميس 10 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي ليستر سيتي وآيك أثينا، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح الفريق الإنجليزي في الفوز علي حساب نادي آيك أثينا اليوناني بهدفين دون رد.
  • تشكيلة ليستر سيتي لمواجهة نادي آيك أثينا في الدوري الأوروبي : وارد ، جاستن ، فوقانا ، إيفانز ، توماس ، نديندي ، برينت ، تيليمانز ، جنكيز ، هارفي بارنز ، إيهيناتشو.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *