التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي توتنهام ورويال أنتويرب ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدوري الأوروبي دور المجموعات، والتي ستقام اليوم علي ملعب توتنهام هوتسبير، يأمل السبيرز في هذه المواجهة أن ينجح في الفوز علي حساب الفريق البلجيكي الذي يتصدر هذه المجموعة الصعبة للغاية، وذلك من أجل ضمان المركز الأول، وخطفه من المنافس الذي يتواجد معه في هذه المواجهة، وسيكون لفريق أنتويرب الأفضلية لأنه سيطمح للخروج بنقطة واحدة فقط.

نلتقي اليوم لقاء ناري بين فريقي توتنهام ونظيره نادي رويال أنتويرب في إطار الجولة السادسة من الدوري الأوروبي ، يأتي السبيرز في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف الخصم اليوم رويال أنتويرب المتصدر للمجموعة بفارق نقطتين ، ومباراة اليوم ستكون صعبة علي الفريقين ويبحث كلاً منهما عن الفوز فقط في هذا اللقاء المثير الذي سيجعل الآخر متصدراً ومتأهلاً للدور المقبل ، وبعد سقوط توتنهام في فخ التعادل اللقاء الماضي تعثرت الأمور عليه اليوم ولكن سيساعده عامل الأرض في تحقيق تلك الفوز الثمين الذي سينطلق لقمة مجموعته وصدارته.

في المقابل نادي رويال أنتويرب سيكون ضيف علي أرض توتنهام هوتسبر وستتصعب الأمور عليه ولكن يسعي في الخروج من هذه المباراة بأقل ضرر علي الأقل تعادل ليضمن تواجده علي الصدارة ، حيث يأتي متربعاً علي عرش المجموعة برصيد 12 نقطة من فوز في أربعة لقاءات وتلقي هزيمة واحدة فقط ، ولكن نجح في المباراة الماضية وإستطاع التغلب علي نادي لودوجوريتس بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتنطلق المواجهة اليوم علي إستاد توتنهام هوتسبير.

تنطلق المواجهة بين فريقي توتنهام ورويال أنتويرب في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 1 ويعلق علي اللقاء سوار الذهب..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة توتنهام ورويال أنتويرب مباشر في لقاء اليوم الخميس 10 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة توتنهام ورويال أنتويرب

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي توتنهام ورويال أنتويرب، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح نادي توتنهام الإنجليزي في الفوز علي حساب نادي رويال أنتويرب بهدفين دون رد.
  • تشكيلة توتنهام لمواجهة نادي رويال أنتويرب في الدوري الأوروبي بعد قليل هي كلا من : هارت في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : دوهرتي ، سانشيز ، تانغانغا ، ديفيز ، وفي الوسط يتواجد كلا من : ريغيلون ، وينكس ، لو سيلسو ، وفي الهجوم كلا من : لوكاس مورا ، بيل ، فينيسيوس.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *