التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي أرسنال ودوندالك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدوري الأوروبي دور المجموعات، والتي ستقام اليوم علي ملعب أوريل بارك، يطمح الجانرز إلي تحقيق العلامة الكاملة في هذه المجموعة، وذلك بعد أن نجح في الفوز في الخمس لقاءات الماضية ، ويطمح في تحقيق الإنتصار السادس علي التوالي في هذه المجموعة، وذلك في لقاء الختام أمام الفريق الذي يتذيل الترتيب العام من خمس خسارات أيضا، وهو الفريق الإيرلندي دوندالك.

نجح أبناء المدرب الإسباني ميكل أرتيتا لنادي أرسنال تحقيق المطلوب منهم وتحقيق خمسة إنتصارات في الدوري الأوروبي حتي الآن بدون أي تعثر ، واليوم سيكون ضيف علي أرض أوريل بارك في إطار الجولة السادسة وسيواجه نادي دوندالك خارج الديار ، ويطمح في إستكمال مشواره بنجاح ويحقق نتيجة إيجابية جيدة اليوم ليتأهل بالعلامة الكاملة بدون أي هزائم وستمنحه دافعاً كبيراً بالإستمرار في هذه البطولة بمعنويات مرتفعة لتحقيق اللقب هذه النسخة.

نادي دوندالك تلقي خمسة هزائم ولم يحقق أي إنتصار منذ بداية إنطلاق الدوري الأوروبي ، حتي يتواجد في المركز الأخير من مجموعته بدون أي نقاط ، فستكون المباراة اليوم ليس لها أي فائده بعد فقدان تأهله بشكل رسمي ، ولكن سيخوض اللقاء ويسعي لتحقيق الفوز مستغل عامل الأرض للخروج بشكل مشرف ، ولكن سيتكون المباراة صعبة أمامه لأنه سيواجه فريق كبير بحجم نادي أرسنال ينافس دائما علي الفوز.

تنطلق المواجهة بين فريقي أرسنال ودوندالك في تمام الساعة 8:55 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7:55 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2 ويعلق علي اللقاء خالد الحدي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة أرسنال ودوندالك مباشر في لقاء اليوم الخميس 10 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة أرسنال ودوندالك مباشر

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي أرسنال ودوندالك، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح الجانرز في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الختام.
  • يبدأ الشوط الأول من لقاء نادي الأرسنال ودوندالك بعد قليل.

    تشكيلة ارسنال الرسمية اليوم امام دوندالك بعد قليل في ختام الدوري الأوروبي هي كلا من : رونارسون في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : تشامبيرس وماري وموستافي وسواريس في خط الدفاع، ويتواجد كلا من : محمد النني ومايتلاند وروي وويلوك في الوسط، ويتواجد في الهجوم كلا من : نيكولاس بيبي ونكيتاه.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *