التخطي إلى المحتوى

يفتتح ملعب ستاديون ليتنا اليوم أبوابه لإستضافة لقاء بين فريقي سبارتا براج ونظيره نادي ميلان ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الأوروبي ، ضمن نادي ميلان التأهل للدور المقبل بتواجده في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي أمام نادي سبارتا براج صاحب المركز الثالث بفارق أربعة نقاط ، وفي أصعب الأمور من ناحية سقوطه في فخ الهزيمة اليوم سيضمن أيضاً التأهل ، فتكون المباراة اليوم بالنسبه للفريق الإيطالي تحصيل حاصل ولكن يطمح في حصد الثلاث نقاط للإنتقال علي عرش وصدارة المجموعة للتأهل متصدراً.

علي الجهة الأخري نادي سبارتا براج يحاول أن يخرج من هذه المباراة محققاً نتيجة إيجابية خصوصاً أنه سيخوض تلك المباراة علي أرضه وستكون الهزيمة صعبه وسط جمهوره وملعبه ، لذلك سيبذل أقصي جهده في الخروج بنتيجة إيجابية جيدة يحطم بها نادي ميلان لعدم وجوده علي الصدارة في هذه المجموعة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020 في الجولة السادسة من الدوري الأوروبي , في تمام الساعه العاشرة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاديون ليتنا، يُعرض على قناة ” beIN Sports HD 4″.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ميلان وسبارتا براج في الجولة السادسة من الدوري الأوروبي والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ميلان وسبارتا براج

والان تعرف علي موعد مباراة ميلان وسبارتا براج :

المباراة ميلان x سبارتا براج
البطولة الدوري الأوروبي
الموعد والتوقيت 10/12/2020 – الساعة 22:00 توقيت القاهرة
الملعب ستاديون ليتنا
قنوات العرض beIN Sports HD 4



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *