التخطي إلى المحتوى

يتعادل السبيرز مع فريق رويال أنتويرب بنفس عدد النقاط ولكن يتصدر المجموعة بفارق الأهداف ، واليوم أمامه لقاء ليس سهل علي الإطلاق علي الرغم من تباعد خصمه للمركز الثالث ، ولكن سيواجهه علي ملعبه بإستاد لينزر ، ويطمح اليوم ان يحقق الفوز ويحصد الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده إلي 12 نقطة ويبقي متصدراً ، وفي الجولة الماضية نجح في تحقيق الفوز بنتيجة ثقيلة وفادحة علي فريق لودوجوريتس برباعية نظيفة دون رد.

علي الجانب الآخر نادي لاسك لينز يستغل عامل الأرض في تحقيق تلك الفوز الثمين الذي سيرفع رصيده ويحسن مركزه من خلال هذه المباراة ، يتواجد نادي لاسك لينز في المركز الثالث برصيد ستة نقاط ، فاز في مبارياتين وخَسر إثنان أخري مثلها ، وسيواجه اليوم نادي كبير بحجم توتنهام ويبحث كلاهما عن تحقيق الإنتصار.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 في الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي , في تمام الساعه الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد لينزر، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 2”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد توتنهام هوتسبر ولاسك لينز في الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة توتنهام هوتسبر ولاسك لينز

والان تعرف علي موعد مباراة توتنهام هوتسبر ولاسك لينز :

المباراة توتنهام هوتسبر x لاسك لينز
البطولة الدوري الأوروبي
الموعد والتوقيت 3/12/2020 – الساعة 19:55 توقيت القاهرة
الملعب استاد لينزر
قنوات العرض beIN Sports HD 2



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *