التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يتواجه أندية إنتر ميلان وإشبيلية في المواجهة التي ستكون هامة للغاية فيما بينهم اليوم، نهائي بطولة الدوري الأوروبي للنسخة الإستثنائية هذا العام 2020، يأمل الإنتر في حصد البطولة هذا العام لتعويض الإخفاقات في الأعوام الماضية التي لم ينجح فيها بحصد أي ألقاء لذا يأمل الفريق في حصد بطولة أوروبية ، يستعيد بها روح الإنتر الكبيرة، بينما الفريق الإسباني لديه خبرة واسعة في هذه البطولة، ويتمني الفوز علي حساب الفريق الإيطالي، وخروج كافة الكبار، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية اليوم.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية عبر جول العرب في لقاء اليوم الجمعة 21 من شهر أغسطس 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة العاشرة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والتاسعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

  • طرفي اللقاء : إنتر ميلان وإشبيلية.
  • مناسبة اللقاء : نهائي الدوري الأوروبي.
  • التوقيت : 10:00 بتوقيت السعودية.
  • القناة : بي إن سبورت 1.
  • المعلق : علي محمد علي.

تشكيلة إشبيلية الرسمية ضد نادي إنتر ميلان في نهائي الدوري الأوروبي هي كلا من : بونو , ريغيلون , دييغو كارلوس , كوندي , نافاس , فيرناندو , بانيغا , جوردان , أوكامبوس , سوسو , دي يونغ.

تشكيلة إنتر ميلان اليوم ضد نادي إشبيلية هي كلا من : سمير هاندانوفيتش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : باستوني ودي فري وجودين وآشلي يونج ودامبروزيو، وفي الوسط يتواجد كلا من بروزوفيتش وباريلا وجاليارديني، وفي الهجوم كلا من لاوتارو ولوكاكو.

نادي إنتر ميلان يتمني حصد الإنتصار علي حساب نادي إشبيلية من أجل إضافة بطولة أوروبية إلي رصيده الخالي من البطولات الأوروبية منذ فترة كبيرة، بعد أن كان الفريق من المنافسين الأشداء في كافة البطولات المحلية والأوروبية.

الإنتر نجح في الإنتصار علي حساب نادي شاختار دونيتسك الأوكراني بخمسة أهداف دون رد، في واحدة من أفضل لقاءات الفريق في الدوري الأوروبي، وذلك في الدور النصف النهائي، وسجل الأهداف كلا من لوكاكو هدفين ولاوتارو هدفين ، وهدف لأمبروزيو.

إشبيلية من جهته نجح في الصعود علي حساب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد أن كان الجميع يرشح الفريق الإنجليزي، ولكن الفريق الإسباني نجح في التأهل بهدفين مقابل هدف، بعد أن حول النتيجة وتأخره، بعد أن سجل اليونايتد الأول من خلال ركلة جزاء، ثم أحرز الفريق الإسباني هدفين عن طريق كلا من خيسوس سوسو ولوك دي يونج.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات