التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

إستطاع نادي إشبيلية في إخراج كلاً من مانشستر يونايتد في نصف النهائي من الدوري الأوروبي وأيضاً نادي وولفرهامبتون في لقاء ربع النهائي ، حيث صرح المدير الفني لفريق إنتر ميلان بأن نادي إشبيلية ليس سهل وأنه يمتلك خبرة كبيرة حتي تمكن من الوصول للمباراة النهائية من الدوري الأوروبي بجانب الأداء الذي نراه جميعاً لمباريات نادي إشبيلية ، لذلك إستطاع التأهل علي حساب الشياطين الحُمر في اللقاء الماضي وفاز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

علي الجانب الآخر نادي إنتر ميلان الإيطالي إستطاع أن يكتسح فريق شاختار دونيتسك بنتيجة ثقيلة “خماسية نظيفة” دون رد ، واليوم يستعد الفريقين ويدخل اللقاء كلاً منهما ويبحثان عن الفوز من أجل التتويج باللقب لهذه النسخة ، مباراة ستكون قوية وليست سهلة علي الإطلاق بين الفريقين وهذا سنشاهده عبر موقعكم الرياضي “جول العرب”.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الجمعة 21 أغسطس 2020 في النهائي من الدوري الأوروبي , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب راين إينرجي ستاديون، يُعرض على قناة “Bein Sports HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد اشبيلية وإنتر ميلان في النهائي من الدوري الأوروبي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة اشبيلية وإنتر ميلان

والان تعرف علي موعد مباراة اشبيلية وإنتر ميلان :

المباراةاشبيلية x إنتر ميلان
البطولةالدوري الأوروبي
الموعد والتوقيت21/8/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعبملعب راين إينرجي ستاديون
قنوات العرضBein Sports HD 1

يخوض الفريقين هذا النهائي الكبير في الموسم الإستثنائي علي كافة المستويات من أجل الإنتصار وحصد لقب البطولة، خاصة أن كلاهما لم ينجح في حصد أي بطولة محلية هذا العام، وسيكون الإنتر أكثر تشوقاً من أجل إحراز لقب هذه البطولة.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات