التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يتواجه أندية إنتر ميلان وشاختار في المواجهة التي ستكون هامة للغاية فيما بينهم اليوم، في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي للنسخة الإستثنائية هذا العام 2020، من سيتأهل إلي النهائي القوي من أجل ملاقاة نادي إشبيلية الذي تغلب بالأمس علي حساب المان يونايتد ، فهل يكون الإنتر لديه النية من أجل حسم النتيجة بشكل مبكر، خاصة في ظل المفاجآت الكبيرة التي تحدث في البطولات الأوروبية في الآونة الأخيرة، وخروج كافة الكبار، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وشاختار اليوم.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة إنتر ميلان وشاختار عبر جول العرب في لقاء اليوم الاثنين 17 من شهر أغسطس 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة العاشرة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والتاسعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

التعادل السلبي حتي الآن بعد مرور ربع ساعة من المواجهة القوية ومازال الفريقين يبحثا عن تسجيل الهدف الأول.

تشكيلة إنتر ميلان اليوم ضد نادي شاختار دونيتسك هي كلا من : هاندانوفيتش في حراسة المرمى, وأمامه كلا من جودين ودي فري وباستوني ودامبروزيو واشلي يونج، وفي الوسط كلا من باريلا وجاليارديني وبروزوفيتش، وفي الهجوم لوكاكو ولوتارو.

يسعي الإنتر من أجل الإفلات من فخ خروج الفرق الكبيرة ويأمل في التأهل إلي النهائي بشكل سهل وسلس علي حساب نادي شاختار فهل ينجح في ذلك، بعد الوصول إلي نصف النهائي علي حساب نادي باير ليفركوزن الألماني بصعوبة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف سجل الهدفين كلا من باريلا ولوكاكو في الشوط الأول.

نادي شاختار دونيتسك الأوكراني من جانبه نجح في التأهل علي حساب نادي بازل السويسري بسهولة كبيرة بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل من أجل ملاقاة نادي الإنتر، وقد سجل هذه الأهداف كلا من مورايس وتايسون وباتريك ودوس سانتوس.

تقابل الفريقين من قبل في تصفيات التأهل إلي دوري أبطال أوروبا عام 2005، وقد نجح الإنتر في الإنتصار بهدفين دون رد في الذهاب وتعادل في الإياب بهدف مقابل هدف.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات