التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يتواجه أندية مانشستر يونايتد وإشبيلية في المواجهة التي ستكون هامة للغاية فيما بينهم اليوم، في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي للنسخة الإستثنائية هذا العام 2020، مواجهة كبيرة بين اليونايتد ونظيره نادي إشبيلية الإسباني الذي يعتبر من الفرق المتمرسة في هذه البطولة، ويعرف كيفية الوصول إلي النهائيات فيها، بينما يطمح مان يونايتد في الإنتصار علي حسابه من أجل التأهل إلي النهائي، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية اليوم.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية عبر جول العرب في لقاء اليوم الأحد 16 من شهر أغسطس 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة العاشرة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والتاسعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق يوسف سيف.

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم ضد نادي إشبيلية هي كلا من. : دي خيا- وان بيساكا- ليندلوف- ماجواير- ويليامز- فريد- بوجبا- جرينوود- فيرنانديز- راشفورد- مارسيال.

مانشستر يونايتد نجح في التأهل في المواجهة الماضية بربع النهائي علي حساب نادي كوبنهاجن الدنماركي بعد الفوز عليه بهدف دون رد بركلة جزاء من اللاعب المميز البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة الخامسة والتسعين من عمر اللقاء الذي إمتد إلي الأشواط الإضافية.

إشبيليه من جانبه قد نجح في التأهل علي حساب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي بعد الفوز عليه بصعوبة كبيرة أيضا ولكن في الوقت الأصلي ولم يحتاج إلي الوصول إلي الأشواط الإضافية بعد الفوز بهدف دون رد في الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر اللقاء بهدف اللاعب لوكاس أوكامبوس.

يذكر أن آخر مواجهات الفريقين قد كان النجاح فيها للفريق الإسباني حينما تفوق في لقاء إياب دوري أبطال أوروبا عام 2018 بالفوز بهدفين مقابل هدف.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات