التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق بايرن ميونخ ونظيره فريق أرمينيا بيليفيلد في مواجهة هامة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولي 2021-2022، لأن البايرن يحاول الوصول إلي ثلاث نقاط يؤمن بها الصدارة، بينما يأمل الخصم في خطف نقطة علي أقل تقدير.

يتمني عشاق الفريق البافاري ألا تؤثر الخسارة الأخيرة في البطولة المحلية في مسيرة الفريق، وأن ينجح في العودة سريعاً إلي الإنتصارات من جديد عبر تحقيق إنتصار هام في مسيرته علي حساب نادي أرمينيا بيليفيلد، من خلال ثلاث نقاط ستكون هامة للحفاظ علي الصدارة التي يحاول المنافسين خطفها، فهل ينجح الفريق البافاري في تعويض عشاقه بتقديم سيمفونية رائعة ضد الخصم أم لا.

البايرن في آخر المواجهة ضد نادي أوجسبورج قد تلقي خسارة موجعة منه ، وذلك بعد أن تعرض الفريق لخسارة بهدفين مقابل هدف عن طريق كلا من مادس بيدرسين وأندريه هان، وسجل هدف البايرن الوحيد اللاعب روبيرت ليفاندوفيسكي.

أرمينيا بيليفيلد هو الآخر يعيش أوضاع صعبة حيث يتواجد الفريق في أحد مراكز الهبوط ، وبالتالي ليس لديه ما يخسره وسيقدم كل ما يملك من أجل الخروج بنقطة علي أقل تقدير من الفريق المتصدر نادي بايرن ميونخ، وبالتالي فإن خطته ستكون واضحه ومشتقة من طريقة لعب نادي أوجسبورج ضد الفريق البافاري، وكان الفريق قد تعادل في آخر مواجه ضد نادي فولفسبورج.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد اليوم

بايرن ميونخ يفوز علي حساب نادي أرمينيا بيليفيلد، وذلك بهدف دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *