التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم مواجهة قوية وصعبة بين فريقي بوروسيا دورتموند ونظيره نادي آينتراخت فرانكفورت ضمن فعاليات الإسبوع العاشر من الدوري الألماني ، يستقبل فريق فرانكفورت ضيفاً ثقيلاً بحجم البوروسيون علي أرضه وسيكون هذا الإستقبال صعب وقوي لأنه يعلم جيداً أن الخصم ليس سهل وفريق كبير ولن يستسلم للهزيمة بكل سهولة ، ولكن سيكون علي أتم الجاهزية والإستعداد من أجل حصد الثلاث نقاط ليحسن مركزه حيث يتواجد في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

في المقابل البوروسيون يستعد أمام نادي آينتراخت بكل قوة وتركيز بعد تراجعه للمركز الرابع برصيد 18 نقطة وسقوطه في فخ الهزيمة ثلاث لقاءات متتالية ، وقد أهدر ثلاث نقاط ثمينة المباراة الماضية علي يد كولن بعد تحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف ، ويحاول اليوم تعويض تلك الهزيمة التي تلقاها بفوزه علي نادي فرانكفورت.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 في الأسبوع العاشر من الدوري الألماني , في تمام الساعه الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب كومرزبنك ارينا، يُعرض على قناة “beIN Sports Connect”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الأسبوع العاشر من الدوري الألماني والتي ستكون في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والخامسة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت

والان تعرف علي موعد مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت :

المباراة بوروسيا دورتموند x آينتراخت فرانكفورت
البطولة الدوري الألماني
الموعد والتوقيت 5/12/2020 – الساعة 16:30 توقيت القاهرة
الملعب ملعب كومرزبنك ارينا
قنوات العرض beIN Sports Connect



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *