التخطي إلى المحتوى

واصل السامبا إستمراره في تحقيق مبارياتين فوز متتالي ، ويأمل أن يستكمل تلك المسيرة الإنتصارية اليوم علي حساب نظيره فنزويلا في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم ، حيث يتربع البرازيل علي الصدارة برصيد 6 نقاط ، وتمكن من تحقيق الإنتصار في الجولة الماضية علي حساب منتخب بيرو بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

علي الجانب الآخر منتخب فنزويلا يتواجد في المركز التاسع بدون رصيد ، حيث خَسر مبارياتين متتالية ، واليوم آماله ضعيفه في الحصول علي الثلاث نقاط خصوصاً أنه سيواجه منتخب كبير بحجم المنتخب البرازيلي خارج الديار ، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم وستقام المباراة علي إستاد ماني جارينشا الوطني.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 14 نوفمبر 2020 في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم , في تمام الساعه الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهره تقام المباراة على إستاد ماني جارينشا الوطني، يُعرض على قناة “beIN Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد البرازيل وفنزويلا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم والتي ستكون في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة , والثالثة والنصف صباحاً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا

والان تعرف علي موعد مباراة البرازيل وفنزويلا :

المباراة البرازيل x فنزويلا
البطولة تصفيات كأس العالم
الموعد والتوقيت 14/11/2020 – الساعة 02:30 توقيت القاهرة
الملعب إستاد ماني جارينشا الوطني
قنوات العرض beIN Sports HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *