التخطي إلى المحتوى

النادي الباريسي يستعد لمواجهة لقاء اليوم أمام ديجون ضمن منافسات الإسبوع الثامن من الدوري الفرنسي ، نجح باريس سان جيرمان في الوصول للمركز الثاني برصيد 15 نقطة علي الرغم من تراجع في بداية الدوري ووقوعه في فخ الهزيمة مبارياتين ، لكنه تألق في تحقيق سلسلة الإنتصارات المتتالية ومن خلال تلك الإنتصارات وصل للمركز الثاني ، ويأمل أن يتصدر حالياً ليكون صاحب اللقب هذا الموسم.

علي الجهة الأخري نادي ديجون يأتي في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط من تعادل في مبارياتين وتلقي ثلاثة مباريات هزيمة ، واليوم لديه مهمة كبيرة لمواجهة نادي كبير بحجم باريس سان جيرمان خارج الديار علي ملعب بارك دي برانس ، في إطار الإسبوع الثامن من الدوري الفرنسي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 في الأسبوع الثامن من الدوري الفرنسي , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب بارك دي برانس ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 6”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد باريس سان جيرمان وديجون في الأسبوع الثامن من الدوري الفرنسي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون

والان تعرف علي موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون :

المباراة باريس سان جيرمان x ديجون
البطولة الدوري الفرنسي
الموعد والتوقيت 24/10/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب بارك دي برانس
قنوات العرض beIN Sports HD 6



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *