التخطي إلى المحتوى

يعود النسور مرة أخري لدوري أمم أوروبا من جديد بعد التوقف الدولي بسبب فيروس كورونا ، ويبحث عن أول فوز له وثلاث نقاط ليضمن تصاعده وتحسن مركزه بدور المجموعات ، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط حصل عليهم من تعادلين ، ويأمل هذا اللقاء أن يخرج منه بفوز مستحق وبنتيجة إيجابية ليستكمل مشواره الكروي في دوري الأمم الأوروبية ، ويأتي في المجموعة الرابعة من المستوي الأول ، وتضم المجموعة كلاً من “إسبانيا ، أوكرانيا ، ألمانيا ، سويسرا”.

في المقابل منتخب أوكرانيا تمكن من وصوله للمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط فاز في لقاء وخَسر لقاء آخر ، واليوم يستعد لمواجهة منتخب ألمانيا ويعلم أنه ليس سهل ومنتخب قوي وعنيد ويبحث دائما عن الفوز ، وتقام المباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية علي ملعب أرينا كورينثيانز.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 10 أكتوبر 2020 في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع صباحاً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب أرينا كورينثيانز ، يُعرض على قناة “Sport 2 Hungary”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ألمانيا وأوكرانيا في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع صباحاً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ألمانيا وأوكرانيا

والان تعرف علي موعد مباراة ألمانيا وأوكرانيا :

المباراة ألمانيا x وأوكرانيا
البطولة دوري الأمم الأوروبية
الموعد والتوقيت 10/10/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب أرينا كورينثيانز
قنوات العرض Sport 2 Hungary



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *