التخطي إلى المحتوى

المنتخب السامبا يستعد ليخوض أول لقاءاته في تصفيات كأس العالم بالجولة الأولي ، ويدخل كافة المنتخبات تلك التصفيات ويعلم مدي قوة وشراسة منتخب البرازيل ، لذلك يدخل البرازيل اللقاء تحت شعار لا محال من الهزيمة ويبحث عن أول ثلاث نقاط له في التصفيات ، ويأمل ليكون صاحب المونديال النسخة الحالية ، ومن المرتقب أن هذا اللقاء سيكون مهم للاعبي السامبا ليدفعهم ويرفع من معنوياتهم لإستكمال المباريات محققاً الإنتصارات.

في المقابل منتخب بوليفيا يواجه العديد من المشاكل بعد تفشي فيروس كورونا بعد إصابة عدد من لاعبيه ، ولكن سيواجه هذه المشاكل بكل قوة وحزم ، علي الرغم من صعوبة وقوة خصمه اليوم ، وستكون المباراة علي ملعب أرينا كورينثيانز ضمن منافسات الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 10 أكتوبر 2020 في الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم , في تمام الساعه الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب أرينا كورينثيانز ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد البرازيل وبوليفيا في الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم والتي ستكون في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة , والثالثة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا

والان تعرف علي موعد مباراة البرازيل وبوليفيا :

المباراة البرازيل x وبوليفيا
البطولة تصفيات كأس العالم
الموعد والتوقيت 10/10/2020 – الساعة 02:30 توقيت القاهرة
الملعب ملعب أرينا كورينثيانز
قنوات العرض beIN Sports HD 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *