التخطي إلى المحتوى

لقاء آخر بين ليفربول وأرسنال ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس كاراباو ، والمنافسة اليوم ستكون قوية وصعبة علي الفريقين ويأمل كلاً منهما لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة يستطيع من خلالها التأهل للأدوار المقبلة ، حيث تمكن الريدز أن يحقق الفوز في دور الـ 32 الماضي علي فريق لينكولن سيتي بنتيجة ثقيلة وفادحة ” سبعة أهداف مقابل هدفين فقط ” ، ونجح أيضاً أن يحقق الفوز علي الخصم اليوم في اللقاء الماضي بالدوري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

في المقابل الغانرز يدخل بكل قوة هذا اللقاء ليأخذ الثأر مما حدث في اللقاء الماضي أمام ليفربول وهزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وإستطاع التغلب علي نادي ليستر سيتي أيضاً في الجولة الماضية بدور الـ 32 بهدفين دون رد ، واليوم يستعد كلاً منهما ويبحثان عن الفوز فقط لضمان التأهل والبقاء في الكأس هذه النسخة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 في دور الـ 16 من كأس كاراباو , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب آنفيلد ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 2”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ليفربول وأرسنال في دور الـ 16 من كأس كاراباو والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

والان تعرف علي موعد مباراة ليفربول وأرسنال :

المباراة ليفربول x وأرسنال
البطولة كأس كاراباو
الموعد والتوقيت 1/10/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب آنفيلد
قنوات العرض beIN Sports HD 2



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *