التخطي إلى المحتوى

يترقب العديد من عشاق كرة القدم اليوم لمتابعة اللقاء بين فريقي استون فيلا ونظيره ستوك سيتي الذي سيكون ضمن فعاليات دور الـ 16 من كأس كاراباو ، تمكن ستوك سيتي أن يحقق الفوز علي فريق جيلينجهام بهدف نظيف دون رد في الدور الماضي الـ 32 بالكأس ، واليوم يستعد لمواجهة فريق ليس سهل ويأمل أن يخرج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية ليكون له دوراً وسط الكبار حتي نهاية النسخة الحالية بكأس الرابطة الإنجليزية.

علي الجانب الآخر استون فيلا ليس سهل وسيدخل اللقاء بكل قوة للمنافسة علي اللقب ، ويعلم الخصم اليوم أن استون فيلا فريق قوي وعنيد وسيقاتل علي الفوز في هذا اللقاء ، وسيبحث كلاً منهما عن الفوز في هذه المباراة لضمان التأهل لدور ربع النهائي المقبل.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 في دور الـ 16 من كأس كاراباو , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب فيلا بارك ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 6”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد استون فيلا وستوك سيتي في دور الـ 16 من كأس كاراباو والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة استون فيلا وستوك سيتي

والان تعرف علي موعد مباراة استون فيلا وستوك سيتي :

المباراة استون فيلا x وستوك سيتي
البطولة كأس كاراباو
الموعد والتوقيت 1/10/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب فيلا بارك
قنوات العرض beIN Sports HD 6



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *