التخطي إلى المحتوى

الريدز يدخل هذا اللقاء بكل قوة ليكون له دوراً في الوصول للأدوار المقبلة ويأمل في التتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية لهذه النسخة ، جدير بالذكر أنه قد خرج الموسم الماضي علي يد أستون فيلا بنتيجة فادحة وثقيلة “خماسية نظيفة دون رد” في دور ربع النهائي ، ويسعي أن يكون له دوراً جيداً في هذا الموسم ليكون صاحب اللقب ، ويسعي في تحقيق الفوز اليوم لضمان التأهل للدور المقبل بنجاح.

في المقابل نادي لينكولن سيتي يعمل مدي قوة وشراسة خصمه اليوم الذي قد إصطدم أمامه اليوم في الدور الثالث من كأس كاراباو ، ولكنه يأمل في تحقيق الفوز ويبذل أقصي جهده ليقدم أداء يليق به في هذا اللقاء ، ستقام المباراة علي ملعب بنك سينسيل ضمن فعاليات دور الـ 32 من كأس كاراباو.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020 في دور الـ 32 من كأس كاراباو , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب بنك سينسيل، يُعرض على قناة “beIN Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ليفربول ولينكولن سيتي في دور الـ 32 من كأس كاراباو والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ليفربول ولينكولن سيتي

والان تعرف علي موعد مباراة ليفربول ولينكولن سيتي :

المباراة ليفربول x لينكولن سيتي
البطولة كأس كاراباو
الموعد والتوقيت 24/9/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب بنك سينسيل
قنوات العرض beIN Sports HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *