التخطي إلى المحتوى

تبدأ اول مباريات كأس الرابطة الإنجليزية لمانشستر سيتي وستكون المواجهة اليوم أمام بورنموث ، ويدخل أبناء جوارديولا بمعنويات مرتفعة وحافزاً كبيراً للوصول للأدوار المقبلة وضمان التأهل ، وستكون المواجهة اليوم قوية ويدخل لاعبي المان سيتي وبورنموث تحت شعار لا محال من الهزيمة ، ويبحث كلاً منهما عن الفوز اليوم من أجل القتال علي تحقيق اللقب هذه النسخة من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ، وتُعتبر هذه البطولة من أهم وأقوي البطولات.

يدخل بورنموث اللقاء تحت ضغط كبير خصوصاً انه سيواجه فريق كبير بحجم نادي مانشستر سيتي ويعلم جيداً أنه خصم عنيد وقوي ولن يستسلم بسهولة ، ولكنه سيبذل أقصي جهده في الخروج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية ، وستقام المباراة علي استاد الإتحاد ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس كاراباو.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020 في دور الـ 32 من كأس كاراباو , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على إستاد الاتحاد، يُعرض على قناة “beIN Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد مانشستر سيتي وبورنموث في دور الـ 32 من كأس كاراباو والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

والان تعرف علي موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث :

المباراة مانشستر سيتي x بورنموث
البطولة كأس كاراباو
الموعد والتوقيت 24/9/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب إستاد الاتحاد
قنوات العرض beIN Sports HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *