الدوريات الأوروبية

موعد مباراة ليستر سيتي وأرسنال اليوم الأربعاء 23 / 9 / 2020 والقنوات الناقلة بكأس كاراباو

الغانرز لن يستسلم للهزيمة اليوم التي ستكون أول لقاءات كأس الرابطة للنسخة الحالية ، بعد خروجه من دور الـ 16 النسخة الماضية يأمل أن يكون له حظاً ونصيباً في التتويج باللقب هذه النسخة ، مباراة ليست سهلة وينافس كلاً منهما علي الفوز ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس كاراباو ، ويستعد اليوم آرسنال بكل قوة وشراسة للموسم الجديد من الدوري أيضاً بعد جلب بعض الصفقات التي تمت في فترة الأنتقالات الصيفية.

في المقابل يصطدم ليستر سيتي أمام آرسنال اليوم ويعلم أن المنافس ليس سهل وينافس علي النتائج الإيجابية وليس الأداء داخل الملعب لذلك يحاول أن يخرج من هذا اللقاء محققاً نتيجة إيجابية يضمن بها تأهله وبقاءه في كأس الرابطة هذه النسخة ، وستقام علي ملعب ووكرز.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 في دور الـ 32 من كأس كاراباو , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب ووكرز، يُعرض على قناة “Bein sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ليستر سيتي وأرسنال في دور الـ 32 من كأس كاراباو والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ليستر سيتي وأرسنال

والان تعرف علي موعد مباراة ليستر سيتي وأرسنال :

المباراة ليستر سيتي x أرسنال
البطولة كأس كاراباو
الموعد والتوقيت 23/9/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب ووكرز
قنوات العرض Bein sports HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى