التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم مواجهة ضمن فعاليات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية ، يدخل نادي تشيلسي هذه النسخة وينافس علي التتويج باللقب بعد خروج من النسخة الماضية علي يد مانشستر يونايتد من دور الـ 16 بعدما حقق الفوز عليه بهدفين دون رد ، يدخل بكل قوة هذه النسخة ليكون صاحب التتويج والتقدم بالأدوار القادمة من الكأس ، ويستغل بعض الثغرات للمنافس اليوم ليحقق الفوز ويضمن تأهله وبقاءه في البطولة علي حساب نظيره نادي بارنسلي.

في المقابل فريق بارنسلي يدخل اللقاء ويعلم جيداً أن المنافس ليس سهل ولكن سيبذل أقصي جهده في هذا اللقاء ليحقق نتيجة إيجابية أمام المنافس العنيد نادي تشيلسي ، وستكون المباراة علي أرضه ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ 32 من كأس كاراباو.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 في دور الـ 32 من كأس كاراباو , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج، يُعرض على قناة “Bein sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد تشيلسي وبارنسلي في دور الـ 32 من كأس كاراباو والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة تشيلسي وبارنسلي

والان تعرف علي موعد مباراة تشيلسي وبارنسلي :

المباراة تشيلسي x بارنسلي
البطولة كأس كاراباو
الموعد والتوقيت 23/9/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب ستامفورد بريدج
قنوات العرض Bein sports HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *