التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

سقط الباريسي في فخ الهزيمة مرتين متتالية منذ بداية إنطلاق الموسم الجديد وهذا مؤشر غير جيد بالمرة لباريس سان جيرمان ، وفي مقارنة بالموسم الماضي الذي تلقي ثلاثة خسائر فقط طوال الموسم ، يحاول ان يكون المباراة الماضية هي آخر هزيمة له في الموسم الحالي ، لكي يتمكن من صدارة الدوري والتتويج باللقب مرة أخري هذه النسخة ، تلقي هزيمة بهدف نظيف دون رد في اللقاء الماضي أمام مارسيليا ، واليوم ستنطلق مواجهة أمام ميتز ، مباراة مهمة للفريقين خصوصاً أنهما متعادلان.

نادي ميتز صاحب المركز السابع عشر لا يملك أي نقاط أيضاً في الوقت حالياً ، بعد هزيمته مبارياتين متتالية ، وعلي الرغم من تباعد نادي باريس سان جيرمان عن القمة وعن مستواه أيضاً ، إلا أنه يعلم جيداً مدي قوته وأدائه ، وسيتخذ إحتياطاته ليتجنب الهزيمة في هذا اللقاء وسيظهر ما لديه من أداء ومستوي ليخرج من المباراة بنقطة من تعادل علي الأقل.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 في الإسبوع الأول من الدوري الفرنسي , في تمام الساعه الرابعة مساءً بتوقيت القاهره، تقام المباراة على ملعب بارك دي برانس ، يُعرض على قناة beIN Sports HD 1.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد باريس سان جيرمان وميتز في الإسبوع الأول من الدوري الفرنسي والتي ستكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة , والخامسة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز

والان تعرف علي موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز :

المباراةباريس سان جيرمان x ميتز
البطولةالدوري الفرنسي
الموعد والتوقيتالساعة 21:00 توقيت القاهرة – 16/9/2020
الملعبملعب بارك دي برانس
قنوات العرضbeIN Sports HD 1

التعليقات