التخطي إلى المحتوى

نجح المنتخب الروسي في الوصول للصدارة بالمجموعة بعد فوزه علي منتخب صربيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولي والماضية ، وفرصته غداً في تأمين مركزه والحفاظ علي صدارته محققاً نتيجة إيجابية جيدة ، خصوصاً أنه ينافس غريمه غداً علي الصدارة ، مباراة ستكون قوية وليست سهلة بين المنتخبين ، والفائز هو الذي سيبقي متصدراً وسيرفع معنوياته حتي نهاية دور المجموعات الحالي.

علي الجانب الآخر منتخب المجر يتعادل مع منافسه غداً بنفس عدد النقاط لكنه يتواجد في المركز الثاني مفارقاً بعدد الأهداف فقط ، ويسعي في الخروج من هذا اللقاء محققاً نتيجة إيجابية جيدة يرفع عدد نقاطه إلي 6 نقاط ويتربع علي الصدارة ليحجز مقعداً ويضمن تأهله ، ستقام المباراة غداً بين روسيا والمجر علي ملعب بوشكاش أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة غداً الأحد 6 سبتمبر 2020 في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية , في تمام الساعه السادسة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب بوشكاش أرينا، يُعرض على قناة “beIN Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد روسيا والمجر غداً في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية والتي ستكون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة , والسابعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة روسيا والمجر

والان تعرف علي موعد مباراة روسيا والمجر :

المباراة روسيا x المجر
البطولة دوري الأمم الأوروبية
الموعد والتوقيت 6/9/2020 – الساعة 18:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب بوشكاش أرينا
قنوات العرض beIN Sports HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *