التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق الإتحاد السعودي ونظيره فريق الرائد اليوم في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022، لأن إتحاد جدة يحاول إضافة إنتصار جديد في سجل إنتصاراته الماضية لتوسيع فارق النقاط مع أقرب المنافسين، بينما يحاول نادي الرائد أن يحقق نتيجة إيجابية يدخل بها المربع الذهبي.

يحاول نادي الإتحاد السعودي بقيادة لاعبيه ومديره الفني تحقيق إنتصار صعب وقوي علي حساب نادي الرائد، في مواجهة لن تكون سهلة علي العميد في ظل أداؤه القوي والثابت في الفترة الأخيرة، ولكن عليه الحذر من الخصم الذي يعتبر من المنافسين الغير متوقعين، وكان الإتحاد قد نجح في جمع العلامة الكاملة في آخر ست لقاءات علي التوالي وهو ما جعله في الصدارة بفارق ثلاث نقاط ولقاء اليوم عن نادي الشباب، وبالتالي يحاول أن يزيد من فارق النقاط.

نادي الإتحاد في المواجهة الماضية ضد نادي الفيحاء نجح في الفوز علي حساب الخصم بهدفين دون رد، وذلك عن طريق كلا من عمر هوساوي ورروماريو، وذلك في مواجهة كانت جيدة من العميد، وبالتالي يحاول الفريق أن يسير علي هذا النهج في التسجيل والحفاظ علي المرمي.

الرائد من جانبه يحاول أن يظفر بثلاث نقاط ثمينة للغاية في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق ضد نادي الإتحاد، وذلك من أجل جمع العلامة الكاملة من نظيره نادي العميد، فهل ينجح بالتفوق من أجل الوصول إلي المركز الرابع بالتساوي مع الهلال أم يسقط في الهزيمة أو التعادل.

نتيجة مباراة الإتحاد والرائد اليوم

الإتحاد ينجح في توسيع فارق النقاط مع الشباب قبل لقاء الأخير ضد نادي الإتفاق، وذلك بعد الفوز علي حساب الرائد، بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *