التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق الأهلي السعودي ونظيره فريق الفيصلي اليوم في لقاء قوي، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022، لأن أهلي جده يحاول أن يظفر بالعلامة الكاملة، من أجل ثلاث نقاط ستبعده بشكل مؤقت عن مراكز الخطر المتواجد بها، بينما يحاول نادي الفيصلي أن يخرج بنقطة علي أقل تقدير.

الأهلي السعودي يحاول أن يعود للإنتصارات من جديد عبر بوابة نادي الفيصلي، وذلك في مواجهة لن تكون سهلة علي الفريق خاصه في ظل الأداء والنتائج السلبية الأخيرة التي يحققها بصورة بشعة ومستفزة لعشاقه الذين آستشاطوا غضباً من أداء اللاعبين بالمواجهات الماضية، ويتواجد الفريق ضمن منطقة الخطر، وفي حال خسارته من الفيصلي سيكون متواجد في أحد مراكز الهبوط.

أهلي جدة السعودي فشل في المواجهة الأخيرة ضد نادي الشباب بعد الخسارة من الليوث، وتعتبر هذه الخسارة هي الرابعة علي التوالي للفريق، وخسر من نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وسجلهم هيثم عسيري وأليوسكي وعبدالرحمن غريب.

نادي الفيصلي من جانبه يحاول أن يتفوق من أجل تحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالبطولة خاصة في ظل الأداء المذري الذي يقدمه هو الآخر في الفترة الأخيرة، حيث خسر ثلاث مواجهات ماضية علي التوالي، ويحاول أن يعود بنتيجة إيجابية ثمينة من أجل الهروب من مركز الهبوط المتواجد به، وكان الفريق قد خسر من الهلال باللقاء الأخير له.

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم

النادي الأهلي السعودي ينجح في التعادل مع الفيصلي، وذلك بهدفين مقابل هدفين.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *