التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق الحزم ونظيره فريق الإتفاق في مواجهة هامة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين محمد بن سلمان 2021-2022، لأن الفريق الإتفاقي يبحث عن تحقيق الثلاث نقاط من أجل التواجد في منتصف الترتيب، وسيكون الهدف لنادي الحزم مماثل للغاية.

نادي الحزم يحاول السيطرة علي ثلاث نقاط ستكون ثمينة من أجل الفوز علي حساب الإتفاق للتواجد في المنطقة الدافئة والإبتعاد عن منطقة الخطر حيث يأمل في تفوق لم يكن في حسبانه في الفترة الأخيرة، حيث خسر في آخر ثلاث مواجهات علي التوالي، ولم ينجح في الفوز منذ خمس مواجهات كاملة.

الإتفاق يسعي هو الآخر في الفوز علي حساب نادي الحزم من أجل تحقيق تقدم ولو طفيف من أجل إستعادة ثقة الجماهير من جديد بعد فشله في الفترة الأخيرة التي أصبحت بمثابة كابوس كبير في الفترة الأخيرة، حيث بدأ الدوري هذا العام بشكل كارثي للغاية وحتي الآن مازال الفريق في المراكز المتأخرة ويحاول البحث عن طوق نجاه من أجل العودة للإنتصارات من جديد، وكان الفريق قد خسر من نادي التعاون.

الحزم يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد عشر نقاط بعد الفوز في مواجهتين وأربع تعادلات وخمس خسائر، بينما يتواجد نادي الإتفاق في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط من الإنتصار في مواجهتين وأربع لقاءات وخمس خسائر.

نتيجة مباراة الحزم والإتفاق اليوم

الإتفاق ينجح في الفوز علي حساب نادي الحزم، وذلك بثلاثية نظيفة.

بداية الشوط الأول من لقاء الحزم والإتفاق .

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *