التخطي إلى المحتوى

أعلن مدربي فريقي ضمك وأبها عن التشكيلة الخاصة بهم، إستعداداً لإنطلاقة المواجهة بعد قليل ، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في مواجهة ستكون هامة بينهم.

المدير الفني لنادي أبها، عبدالرزاق الشابي أعلن عن تشكيلة الفريق وهي مكونة من عبدالعال أمحمدي في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : مهدي تهرات وأمين عطوشي وساري عمرو ورياض شراحيلي، وفي الوسط يتواجد كلا من : صالح العمري وكريم عواضي وسعد بقير وسعيد حمسل، وفي الهجوم كلا من : غودوين وكارلوس ستراندبيرغ.

يتواجد علي مقاعد البدلاء : علي المزيدي ، فهد جميعة ، نادر الشراري ، معاذ عفانة ، عبدالعزيز الدوسري ، علي معدي ، عمار النجار ، أحمد الحبيب ، عبدالرحمن البركة.

تشكيلة ضمك التي أعلن عنها مدرب الفريق الجزائري نور الدين زكري، تضم كلا من : خالد شراحيلي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : طارق عبدالله وفاروق الشافعي وسيرجيو فيتور ومحمد الزبيدي، وفي الوسط كلا من : مهند فلاته ومهند النجعي وبلال سعيداني ومحمد محسن، وفي الهجوم كلا من : إبراهيم شنيحي وإيميليو زيلايا.

يتواجد في مقاعد البدلاء : محمد المحاسنة ، محمد عطيه ، مازن أبو شرارة ، أيمن الحجيلي ، عبدالإله البريه ، إبراهيم النخلي ، منصور حمزي، عبدالرحمن الريو ، عارف آل حيدر.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *