التخطي إلى المحتوى

يتربع نادي الهلال علي عرش الدوري برصيد 19 نقطة ، وبدء موسماً جيداً بأداء ومستوي أكثر من رائع ومميز ، فقد سقط في فخ التعادل مباراة وتلقي هزيمة واحدة فقط أخري ، ولكن حقق الفوز في 6 مباريات ، وفي الإسبوع الماضي خَسر أمام نادي الوحدة بهدفين مقابل هدف ، ولكن تراجع الزعيم في آخر مبارياتين له الذي تلقي بها التعادل والهزيمة ، ويحاول تحسن أدائه اليوم أمام القادسية ليخرج بنتيجة إيجابية جيدة ويحافظ علي صدارته.

نادي القادسية يدخل بكل قوة وتركيز في هذه المباراة أمام الموج الأزرق ليحصد الثلاث نقاط ويخطف اللقاء ، حيث يقدم أداء مميز للغاية ويفاجئ الجميع بنتائج إيجابية جيدة ، وإلتقي في المباراة الماضية أمام الشباب وفاز بهدف نظيف دون رد في كأس خادم الحرمين الشريفين ، واليوم سيبذل أقصي جهده في الخروج بنتيجة إيجابية مستغل عامل الأرض.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 21 ديسمبر 2020 في الأسبوع التاسع من الدوري السعودي , في تمام الساعه الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) ، يُعرض على قناة “KSA Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال والقادسية في الأسبوع التاسع من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والخامسة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الهلال والقادسية

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال والقادسية :

المباراة الهلال x القادسية
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 21/12/2020 – الساعة 16:30 توقيت القاهرة
الملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)
قنوات العرض KSA Sports HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *