التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الأهلي السعودي وضمك ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2020 – 2021، والتي ستقام اليوم علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة), أهلي جدة في لقاء يطمح فيه بالإنتصار وتحقيق العلامة الكاملة ضد نظيره نادي ضمك الذي يتواجد في مؤخرة الترتيب، فهل ينجح خاصة أن اللقاء يعتبر سهل لأن المنافس لم يجمع سوي نقطة واجدة في المواجهات التي خاضها.

تمكن الإمبراطور في تحقيق الفوز وإستطاع التغلب علي نادي الفيصلي في الإسبوع الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف حتي وصل للمركز الثالث برصيد 13 نقطة ، وحصل عليهم من فوز في أربعة لقاءات وتعادل وحيد وتلقي هزيمة أخري واحدة فقط حتي الآن ، ويطمح في مواصلة وإستكمال تلك المسيرة الإنتصارية حتي نهاية الموسم من أجل الحفاظ علي مركزه بل وحتي وصوله علي الصدارة والقمة من أجل التتويج بلقب الدوري هذه النسخة.

نادي ضمك تعثرت الأمور عليه بشكل كبير حتي تراجع للمركز الأخير في جدول ترتيب الدوري وتمكن من تعادل وحيد من أصل ستة لقاءات في بداية الموسم الجديد من الدوري ، وأمامه اليوم لقاء صعب وقوي أمام فريق كبير بحجم النادي الأهلي يبحث دائما عن الإنتصارات ، ولكن سيبذل أقصي جهده للخروج بأقل ضرر علي الأقل.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي السعودي وضمك في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:30 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 1 ويعلق علي اللقاء عبدالله الحربي ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة الأهلي السعودي وضمك في لقاء اليوم السبت 05 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة الأهلي السعودي وضمك

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي السعودي وضمك، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح نادي ضمك في الهروب بإنتصار مستحق علي حساب نادي أهلي جدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء كبير من الفريق.
  • تشكيلة الأهلي السعودي ضد ضمك

  • محمد العويس : في حراسة المرمى.
  • عبدالله حسون ، معتز هوساوي ، عبدالباسط هندي ، لوكاس ليما : في خط الدفاع.
  • نوح الموسى وفيجسا وإدريس فتوحي : في خط الوسط.
  • صامويل أوسو وميتريتا وعمر السومة : في الهجوم.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *