التخطي إلى المحتوى

يستقبل نادي الرائد اليوم ضيفاً ثقيلاً علي أرضه في إطار الإسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين ، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 10 نقاط من فوز في ثلاث مباريات وتعادل مباراة وتلقي هزيمتان ، وفي الإسبوع الماضي تلقي هزيمة أمام نادي العين بهدف نظيف دون رد ، ويطمح اليوم لتحقيق الفوز لتعويض تلك الهزيمة الأخيرة له ، ويحسن مركزه ويدخل في المربع الذهبي وسط الكبار علي قمة وصدارة جدول ترتيب الدوري.

في المقابل نادي الهلال يتربع علي عرش الدوري برصيد 16 نقطة ، وبدء موسماً مميزاً بأداء أكثر من رائع وتمكن من وجوده علي الصدارة ، ولم يتلقي أي هزيمة حتي الآن ويطمح في مواصلة الإستمرارية بتحقيق الإنتصارات في المباريات المقبلة ليستكمل الدوري بنتائج إيجابية جيدة يضمن بها وجوده علي القمة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 7 ديسمبر 2020 في الأسبوع السابع من الدوري السعودي , في تمام الساعه الخامسة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، يُعرض على قناة “KSA Sports 1 HD”.

يواصل الهلال مسيرة نجاحها هذا الموسم بعد فوزه بالكأس على حساب النصر ، وتواصل قيادة الدوري بعد فوزها في الجولة الأخيرة على الفتح بأكثر من أداء رائع في أخر مبارياته.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال والرائد في الأسبوع السابع من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الهلال والرائد

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال والرائد :

المباراة الهلال x الرائد
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 7/12/2020 – الساعة 16:50 توقيت القاهرة
الملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية
قنوات العرض KSA Sports 1 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *