التخطي إلى المحتوى

يفتتح استاد الملك فهد الدولي اليوم أبوابه لإستضافة لقاء بين فريقي الهلال ونظيره الفتح في إطار الإسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين ، يدخل نادي الهلال تحت شعار لا محال من الهزيمة ولا إهدار للثلاث نقاط اليوم من أجل الحفاظ علي مركزه بجدول ترتيب الدوري ، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 13 نقطة ويأتي خلف نادي الشباب الذي يتصدر الدوري برصيد 14 نقطة ويكون فارق نقطة واحده فقط بينه وبين صاحب الصدارة.

نادي الفتح بدء موسم أكثر من رائع بأداء مميز للغاية حتي تمكن من وصوله للمركز الرابع برصيد 10 نقطة ويدخل اللقاء اليوم أمام خصمه نادي الهلال بفارق ثلاث نقاط فقط ، ويبحث اليوم كلاً منهما عن تحقيق الفوز ويسعي لحصد الثلاث نقاط ولكن ستكون المواجهة صعبة علي الفريقين اليوم في إطار الإسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 في الأسبوع السادس من الدوري السعودي , في تمام الساعه الخامسة إلا ثلث مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي، يُعرض على قناة “KSA Sports 1 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال والفتح في الأسبوع السادس من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة إلا ثلث مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الهلال والفتح

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال والفتح :

المباراة الهلال x الفتح
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 3/12/2020 – الساعة 16:40 توقيت القاهرة
الملعب استاد الملك فهد الدولي
قنوات العرض KSA Sports 1 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *