التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية اليوم لقاء مهم وقوي بين الفيصلي ونظيره الإتحاد في إطار الإسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين ، تمكن النادي الفيصلي في الوصول للمركز الرابع برصيد 8 نقاط ، حيث سقط في فخ التعادل اللقاء الماضي أمام ضمك تعادل سلبي بدون أهداف ، وكانت نتيجة غير متوقعة للكثير ، ولكنه يسعي اليوم أن يحقق نتيجة إيجابية لتعويض التعادل الذي تلقاه الأخير له.

علي الجانب الآخر نادي الإتحاد تراجع بشكل كبير للمركز العاشر برصيد 5 نقاط ، وفي اللقاء الماضي تعادل أمام التعاون بنتيجة هدف مقابل هدف ، مباراة ستكون قوية بين الفريقين ويبحث كلاً منهما عن الثلاث نقاط وتحقيق الإنتصار ، ويجمع بينهما اللقاء في إطار الإسبوع الخامس من الدوري السعودي وذلك علي ملعب المجمعة الرياضية.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي , في تمام الساعه الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يُعرض على قناة “KSA Sports 2 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الاتحاد والفيصلي في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي

والان تعرف علي موعد مباراة الاتحاد والفيصلي :

المباراة الاتحاد x الفيصلي
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 23/11/2020 – الساعة 16:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب مدينة المجمعة الرياضية
قنوات العرض KSA Sports 3 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *