التخطي إلى المحتوى

يأمل الإمبراطور اليوم ان يستكمل سلسلة إنتصاراته المتتالية من أجل الوصول علي صدارة الدوري في النسخة الجديد ، حيث نجح الإسبوع الماضي في تحقيق الفوز بالمباراة الماضية علي حساب نادي العين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، فقد يتواجد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط ، وفوزه اليوم سيكون دافع كبير له في تحسن أدائه ومستواه في الفترة المقبلة وسترفع من معنويات لاعبيه.

علي الجانب الآخر نادي الشباب لن يفرط في الثلاث نقاط بكل سهولة ، وسيبذل أقصي جهده أمام الأهلي لتحقيق الإنتصار ، ولكن ستكون المباراة صعبة خصوصاً أنه سيجمع بينهما ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، وستكون المباراة خارج الديار ، في إطار الإسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي , في تمام الساعه الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، يُعرض على قناة “KSA Sports 2 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي والشباب في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة والربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي والشباب

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي والشباب :

المباراة الأهلي x الشباب
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 23/11/2020 – الساعة 17:15 توقيت القاهرة
الملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)
قنوات العرض KSA Sports 2 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *