التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم مباراة مهمة وقوية بين فريقي الهلال والنصر في إطار الإسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين ، يتربع الزعيم علي عرش الدوري برصيد 10 نقاط من فوز في 3 مباريات وتعادل وحيد ، وفي الإسبوع الماضي نجح في تحقيق الفوز وإستطاع التغلب علي نادي الأتفاق بهدفين نظيفين دون رد ، واليوم يستقبل نادي النصر علي أرضه ويسعي اليوم لتحقيق تلك الفوز الثمين الذي سيجعله علي قمة وصدارة الدوري.

علي الجانب الآخر نادي النصر تراجع بشكل كبير في جدول ترتيب الدوري حتي يأتي في المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط فقط حصل عليهم من فوز وحيد ، حتي تلقي ثلاثة هزائم متتالية ، وتنطلق اليوم المباراة علي استاد الملك فهد الدولي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي , في تمام الساعه السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي، يُعرض على قناة “KSA Sports 1 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال والنصر في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة والربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الهلال والنصر

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال والنصر :

المباراة الهلال x النصر
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 23/11/2020 – الساعة 19:15 توقيت القاهرة
الملعب استاد الملك فهد الدولي
قنوات العرض KSA Sports 1 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *