التخطي إلى المحتوى

يتواجه فريقي الإتحاد والأهلي اليوم، ضمن أحد مواجهات الدوري السعودي للمحترفين 2021، ديربي جدة المثير حيث تلتفت أنظار وعشاق الساحرة المستديرة اليوم لإنتظار مباراة الديربي اليوم بين فريقي الإتحاد والنادي الأهلي في إطار الإسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين ، نجح الإمبراطور وتمكن من تحقيق الإنتصار علي نادي الوحدة في المباراة الماضية بهدف نظيف دون رد ، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد ستة نقاط متعادلاً مع الأتفاق صاحب الصدارة ولكنه يتصدر بفارق الأهداف، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة الإتحاد والأهلي اليوم.

نتيجة مباراة الإتحاد والأهلي.

  • نتيجة اللقاء : فوز الإتحاد 2-0.
  • مناسبة اللقاء : الدوري السعودي.
  • التوقيت : 6:50 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : السعودية الرياضية 1.
  • المعلق : حماد العنزي.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة الإتحاد والأهلي عبر جول العرب في لقاء اليوم السبت 31 / 10 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الثامنة إلا عشر دقائق 7:50 بتوقيت مكة المكرمة ، السابعة إلا عشر دقائق 6:50 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق حماد العنزي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    فوز نادي الإتحاد السعودي علي حساب أهلي جدة بهدفين دون رد.

    تشكيلة الأهلي السعودي لمواجهة نادي الإتحاد اليوم هي كلا من : ياسر المسيليم في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : لوكاس ليما .. معتز هوساوي .. محمد الخبراني .. عبدالله حسون، ويتواجد في منتصف الميدان كلا من : فيجسا .. حسين المقهوي .. ادريس فتوحي ، وفي الهجوم كلا من : سلمان المؤشر .. متيريتا .. عمر السومة.

    تنطلق مواجهة ديربي جدة بعد أقل من ساعة ونصف من الآن ، في مواجهة يأمل فيها نادي الإتحاد السعودي برفقة اللاعب المصري أحمد حجازي من أجل الحفاظ علي نظافة شباكه والفوز علي حساب نادي اهلي جدة.

    علي الجانب الآخر النمور لم ينجح حتي الآن في تحقيق أي إنتصار من أصل مبارياتين ، وبداية لا تليق به ، حتي تراجع بشكل كبير من الموسم الماضي ولم بتحسن في الأداء والمستوي نسبياً ، فيحتاج اليوم للثلاث نقاط ليكون أول فوز له أمام نادي كبير بحجم النادي الأهلي وهذا سيرفع من معنويات لاعبيه في إستكمال سلسلة الإنتصارات المقبلة.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *