التخطي إلى المحتوى

نادي النصر يعاني من إضطرابات وبعض المشاكل داخل النادي حتي تلقي هزيمتان في بداية الموسم الجديد ، ويستعد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر لهذا اللقاء بكل تركيز للفوز ، فإذا تعرض للهزيمة اليوم سيكون مصيره الإقالة ، وفي المباراة الماضية تلقي هزيمة أمام التعاون بهدف نظيف دون رد ، ويحاول في المباريات المقبلة أن يحقق الإنتصارات لتعويض ما حدث في بداية الموسم الجديد من الدوري.

نادي الشباب نجح في الوصول للمركز السادس برصيد 4 نقاط ، ويستعد اليوم لمواجهة نادي النصر ويستغل عامل الإضطرابات داخل النادي في تحقيق الفوز ، وسيبذل أقصي جهده للحصول علي الثلاث نقاط الثمينة اليوم للحفاظ علي مركزه ، تقام المباراة علي استاد الأمير فيصل بن فهد “باللمز” ، في إطار الإسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 في الأسبوع الثالث من الدوري السعودي , في تمام الساعه السابعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يُعرض على قناة “KSA Sports 1 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد النصر والشباب في الأسبوع الثالث من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة النصر والشباب

والان تعرف علي موعد مباراة النصر والشباب :

المباراة النصر x الشباب
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 1/11/2020 – الساعة 18:50 توقيت القاهرة
الملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)
قنوات العرض KSA Sports 1 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *