الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم اليوم 18 / 10 / 2020 الدوري السعودي

يتواجه فريقي الأهلي والباطن اليوم، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021، علي الرغم من خروج الإمبراطور من دوري أبطال آسيا النسخة الماضية بشكل لا يليق به ولا بتاريخه ، إلا أنه يبحث دائما عن الإنتصار ويحارب علي الفوز في البطولات والدوريات التي يشارك بها ، واليوم يبدأ الموسم الجديد من كأس محمد بن سلمان أمام نادي الباطن الصاعد حديثاً ، ويدخل المباراة بكل قوة وتركيز ليحصل علي أول ثلاث نقاط له في الدوري، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة الأهلي والباطن اليوم.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والباطن

  • طرفي اللقاء : الأهلي والباطن.
  • مناسبة اللقاء : الدوري السعودي للمحترفين.
  • التوقيت : 6:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة : السعودية الرياضية 3.
  • المعلق : جعفر الصليح.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة الأهلي والباطن عبر جول العرب في لقاء اليوم الأحد 18 من أكتوبر 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة السادسة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ، الخامسة 5:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة السعودية الرياضية 3 بتعليق جعفر الصليح عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

تشكيلة الأهلي السعودي لمواجهة نادي الباطن بعد قليل في الدوري السعودي هي كلا من : ياسر المسيليم في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : لوكاس ليما ومعتز هوساوي ومحمد الخبراني وعبدالله حسون ، وفي خط الوسط كلا من : علي الأسمري وأدريس فتوحي وسلطان مندش ، وفي الهجوم كلا من : ماركوا مارين وسلمان المؤشر وعمر السومة.

في المقابل نادي الباطن علي الرغم من أنه صاعد حديثاً للدوري الممتاز، إلا أنه يضم لاعبين كبار ، ويبحث اليوم عن الفوز أمام النادي الأهلي السعودي مستغل عامل الأرض في تحقيق تلك الإنتصار ، وستكون أول مباريات الدوري في الجولة الأولي ، علي ملعب نادي الباطن.

نتيجة مباراة الأهلي والباطن ، يواصل فريق أهلي جدة الفوز ليتقدم بهدف في بداية المباراة وسوف نتابع معكم جميع مباريات الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى