التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

مباراة اليوم منافسة قوية بين النادي الأهلي والرائد ويبحث كلاً منهما عن الفوز من أجل ضمان تأهلهم للمربع الذهبي وتأمين مركزهم ، حيث يتواجد أهلي جدة في المركز الثالث برصيد 47 نقطة ، وتلقي الإمبراطور هزيمة في اللقاء الماضي من نادي أبها بهدفين مقابل هدف ويحاول اليوم أن يخرج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية ليعوض هزيمته التي تلقاها في اللقاء الماضي ويصالح جمهوره وعشاق معقل الأسود.

علي الجانب الآخر فوز نادي الرائد في المباراة الماضية قد رفعت من معنويات لاعبيه ويطمح اليوم في تحقيق الفوز حيث يتواجد  في المركز الخامس برصيد 46 نقطة متعادلاً مع الوحدة بنفس عدد النقاط ، ولكنه يتصدر عنه بفارق الأهداف ، وفوزه اليوم سيرفع رصيده إلي 49 نقطة ويضمن دخوله للمربع الذهبي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثلاثون من الدوري السعودي , في تمام الساعه السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، يُعرض على قناة “KSA Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي والرائد اليوم في الأسبوع الثلاثون من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي والرائد :

المباراةالأهلي x الرائد
البطولةالدوري السعودي
الموعد والتوقيت9/9/2020 – الساعة 19:35 توقيت القاهرة
الملعبمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)
قنوات العرضKSA Sports HD

مقالات مرتبطة :-

التعليقات