التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

تنطلق اليوم مواجهة مهمة للفريقين بين الإتحاد والعدالة في إطار الإسبوع الثلاثون من الدوري السعودي ، مباراة ذات أهمية كبير للعميد الذي يحاول أن يحافظ علي مركزه بعد إقتراب نهاية الموسم في اللقاءات الأخيرة ، حيث يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة ، نجح في تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل 8 أخري مثلها وتلقي 13 لقاء هزيمة ، ويبحث عن الفوز فقط في هذا اللقاء ليرفع رصيده ويحسن مركزه بالدوري.

نادي العدالة الذي هبط هذا الموسم متواجداً في المركز الأخير من الدوري برصيد 21 نقطة فقط ، ويبحث عن نقطة واحدة فقط في هذا اللقاء خصوصاً أنه سيواجه نادي الإتحاد خارج الديار ، علي ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في إطار الجولة الثلاثون من كأس محمد بن سلمان.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثلاثون من الدوري السعودي , في تمام الساعه السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يُعرض على قناة “KSA Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الاتحاد والعدالة اليوم في الأسبوع الثلاثون من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الاتحاد والعدالة اليوم

والان تعرف علي موعد مباراة الاتحاد والعدالة :

المباراة الاتحاد x العدالة
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 9/9/2020 – الساعة 19:35 توقيت القاهرة
الملعب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية
قنوات العرض KSA Sports HD

مقالات مرتبطة :-

التعليقات