التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

يحتاج نادي النصر اليوم للثلاث نقاط محققاً نتيجة إيجابية للإقتراب من الصدارة حيث يكون الفارق بينه وبين نادي الهلال صاحب الصدارة 8 نقاط فقط وأمامه فرصة في الوصول له ، يدخل اللقاء أمام نادي الأتفاق اليوم ويبحث عن الثلاث نقاط ، مباراة ستكون قوية ومهمة للفريقين لخطف الثلاث نقاط من الآخر لتحسين مركزهم وترتيبهم بالدوري السعودي.

علي الجانب الآخر نادي الأتفاق يدخل اللقاء ويعلم مدي قوة وشراسة منافسه في هذا اللقاء أمام النصر ، في إطار الإسبوع الثلاثون من الدوري السعودي للمحترفين ، وتقام المباراة علي استاد الأمير فيصل بن فهد “باللمز” ، ويبحث كلاً منهما عن الفوز ، ويتواجد في المركز الثامن برصيد 42 نقطة ، فاز في 13 لقاء وتعادل 3 مباريات فقط.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثلاثون من الدوري السعودي , في تمام الساعه السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يُعرض على قناة “KSA Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد النصر والأتفاق اليوم في الأسبوع الثلاثون من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة النصر والأتفاق اليوم

والان تعرف علي موعد مباراة النصر والأتفاق :

المباراة النصر x الأتفاق
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 9/9/2020 – الساعة 19:35 توقيت القاهرة
الملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)
قنوات العرض KSA Sports HD

مقالات مرتبطة :-

التعليقات