التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

الزعيم العالمي يتربع علي عرش الدوري برصيد 69 نقطة منفرداً بالصدارة ، ويكون الفارق بينه وبين نادي النصر صاحب المركز الثاني ثمانية نقاط فقط ، واليوم يبحث عن الثلاث نقاط ليكون متصدراً بفارق نقاط كبير ليضمن تتويجه بلقب الدوري هذا الموسم ، وفي اللقاء الماضي نجح في الخروج من اللقاء بثلاث نقاط علي حساب نادي الوحدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة اليوم بين الهلال والشباب في إطار الإسبوع الثلاثون من الدوري السعودي للمحترفين ، حيث يتواجد نادي الشباب في المركز السابع برصيد 43 نقطة من فوز في 12 لقاء وتعادل 7 مباريات وتلقي 10 مباريات هزيمة ، وإستطاع في اللقاء الماضي تحقيق الفوز علي نادي الحزم بهدف نظيف دون رد ، مباراة مهمة للفريقين ويبحث كلاً منهما عن الفوز فقط لتأمين مركزهم بالدوري.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثلاثون من الدوري السعودي , في تمام الساعه السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد جامعة الملك سعود، يُعرض على قناة “KSA Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال والشباب اليوم في الأسبوع الثلاثون من الدوري السعودي والتي ستكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال والشباب :

المباراة الهلال x الشباب
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 9/9/2020 – الساعة 19:35 توقيت القاهرة
الملعب استاد جامعة الملك سعود
قنوات العرض KSA Sports HD

مقالات مرتبطة :-

التعليقات