التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يترقب فريقي الإتحاد والنصر بداية المواجهة الكلاسيكية للغاية فيما بينهم اليوم، ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2020 الدور الثاني، الإتحاد في مصيره المأساوي مازال يحاول عبور هذه المنحة الصعبة التي فشل فيها الفريق خاصة أنه يتواجد في مركز صعب، ويأمل في حصد كامل النقاط من أجل تجنب الموقف الأصعب فهل ينجح في الفوز علي حساب نادي النصر، أم سيكون لدي المنافس الفرصة الكاملة من أجل الإنتصار خاصة أن العالمي يتواجد في المركز الثاني ، وقد فشلت حظوظه في الفوز باللقب خاصة بعد حصد الهلال البطولة بالجولة الماضية، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة الإتحاد والنصر اليوم.

مشاهدة مباراة الإتحاد والنصر

  • طرفي اللقاء : الإتحاد والنصر.
  • مناسبة اللقاء : الدوري السعودي.
  • التوقيت : 8:35 بتوقيت السعودية.
  • القناة : السعودية الرياضية 1.
  • المعلق : فهد العتيبي.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة الإتحاد والنصر عبر جول العرب في لقاء اليوم الجمعة 4 من شهر سبتمبر 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة 8:35 بتوقيت مكة المكرمة ، و 7:35 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق فهد العتيبي.

نادي النصر في المركز الثاني وضمن هذا المركز خاصة بعد سلسلة من الإنتصارات التي حققها في الفترة الأخيرة ويأمل في إستمرارها، فهل ينجح في الفوز علي حساب نادي الإتحاد في لقاء الكلاسيكو اليوم، أم لا، ولدي الفريق العالمي رصيد 60 نقطة.

الاتحاد في أسواء واسمه ، ليبني غضب بين جماهيره بسبب ترتيبه الحالي في جدول ترتيب الدوري السعودي الذي لا ياليق به مركز 13 من الترتيب ، ويحاول ان يفوز في باقي مبارياته القادمة.

تاريخ مواجهات نادي الإتحاد والنصر مليء بالندية الكبيرة، ودائما ما يكون هناك توازن كبير بينهم، وكانت المواجهة السابقة بينهم في الدور الأول قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، سجل الأهداف كلا من بيتروس ماثيوس وروماريو.

نادي الإتحاد يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، ويطمح في الوصول إلي النقاط الثلاث من أجل الإبتعاد بشكل رسمي عن الهبوط، خاصة أنه ليس هناك إبتعاد كبير بينه وبين المنافسين في مراكز الهبوط.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات