التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلعب أندية الهلال والوحدة بداية المواجهة النارية للغاية فيما بينهم اليوم، ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2020 الدور الثاني، يطمح نادي الزعيم المتحصل علي لقب البطولة هذا العام في تجربة عدد كبير من اللاعبين الإحتياطين والشباب وأيضا منح الفرصة للجميع، خاصة أن اللقاء ليس مهما لأن الفريق نجح في حصد لقب البطولة بشكل رسمي منذ الجولة الماضية، فهل ينجح في ضد نادي الوحدة بحصد كامل النقاط ليكون هناك نتيجة إيجابية للفريق، خاصة مع محاولاته من أجل المركز الثالث، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم.

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة

  • طرفي اللقاء : الهلال والوحدة.
  • مناسبة اللقاء : الدوري السعودي.
  • التوقيت : 8:35 بتوقيت السعودية.
  • القناة : السعودية الرياضية 2.
  • المعلق : مشاري القرني.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة الهلال والوحدة عبر جول العرب في لقاء اليوم الجمعة 4 من شهر سبتمبر 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة 8:35 بتوقيت مكة المكرمة ، و 7:35 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق مشاري القرني.

نادي الوحدة يتواجد في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، وذلك بعد هزيمته الأخيرة ويطمح في تحقيق إنتصار علي حساب الزعيم من أجل مواصلة الصراع علي المركز الثالث الذي يفرقه نقطة واحدة فقط عن أهلي جدة، فهل ينجح في الفوز علي حساب نادي الهلال أم لا.

تاريخ المواجهات بين فريقي الهلال والوحدة مليء بالإثارة والندية، مع ميل تحول النتائج بشكل كبير إلي زعيم الأندية السعودية الذي نجح في العديد من المناسبات بالإنتصار، وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين قد إنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل الأهداف كلا من دي مورايس، وجوميز هدفين وصالح الشهري..

تشكيلة فريق الهلال السعودي:

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني ے محمد جحفلي ے جانج هيون سو ے محمد البريك
سلمان الفرج ے جوستافو كويار
سالم الدوسري ے سيباستيان جيوفينكو ے أندريه كارييو
بافيتيمبي جوميس

نادي الهلال في المركز الأول من الترتيب العام، وذلك برصيد 66 نقطة، بعد الفوز علي حساب نادي الحزم برباعية مقابل هدف وحيد، ويأمل في إضافة علامة كاملة جديدة إلي رصيده من النقاط هذا العام بالإنتصار علي حساب نادي الوحدة.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات