التخطي إلى المحتوى

إتحاد جدة السعودي بات في وضع صعب للغاية ومركز لا يليق به، بل وبات مهدد للغاية بالهبوط هذا العام، وهو نفس سيناريو العام الماضي، فهل ينجح الفريق بالإستفاقة في المواجهة المفصلية ضد نادي الإتفاق وينجح بالفوز عليه ويحصد ثلاث نقاط هامة للغاية ستؤثر علي مشواره في الدوري بشكل كبير وستحدد إذا كان سيبقي أم سينضم إلي الفرق الهابطة هذا العام، خاصة أن جميع الفرق النقاط قريبة من بعضها للغاية.

بينما يسعي الإتفاق إلي التقدم في الترتيب بينما يعيش أوضاع جيدة في المواجهات الأخيرة التي إنتصر فيها بثلاث مواجهات حصد منها العلامة الكاملة.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الإتحاد والإتفاق اليوم الجمعة الموافق 14 / أغسطس، في أحد لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020، الدور الثاني، في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والإتفاق اليوم

من المرتقب أن تذيع مباراة الإتحاد والإتفاق اليوم، فضائياً عبر قنوات السعودية الرياضية 1، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القنوات المفتوحة التي تنقل هذه المواجهة إما عن طريق القنوات الأرضية أو الفضائية، أو عن طريق موقع جول العرب.

المباراة الإتحاد – الإتفاق
اليوم الجمعة 14 / أغسطس / 2020
الساعة 20:50 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة السعودية الرياضية 1
الملعب الجوهرة المشعة

الإتفاق سيكون لديه المعنويات العالية أكبر من نادي الإتحاد وذلك لأنه نجح في تحقيق ثلاث إنتصارات متتالية ماضية، بينما إتحاد قادم من خسارات متتالية، حتي أن آخرها هي مواجهة الديربي ضد نادي الأهلي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *