التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق بيراميدز ونظيره فريق طلائع الجيش اليوم في لقاء مرتقب، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022، لأن بيراميدز يطمح في الوصول إلي العلامة الكاملة للحفاظ علي الوصافة، بينما يأمل نادي الجيش في الإنتصار من أجل الهروب من القاع.

بيراميدز يأمل في مواصلة الإنتصارات من جديد في مواجهة قوية ضد نادي طلائع الجيش، ولن يتخلي الفريق عن تحقيق العلامة الكاملة، وذلك من أجل الوصول إلي المراكز المتقدمة في الترتيب والحفاظ علي المركز الثاني بشراسة ضد الخصوم، فهل ينجح الفريق الذي كان يواجه سوء أداء ونتائج في الموسم الماضي بصورة كبيرة، يحاول الآن عدم فقدان السيطرة علي نفسه من جديد، والإنتصار علي حساب الخصم.

بيراميدز في آخر مواجهة له نجح في الفوز علي حساب نادي الشرقية للدخان، بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك بعد أن قدم أداء قوي وسجل الأهداف عن طريق كلا من علي جبر وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل، وبالتالي يأمل الفريق بالعودة للإنتصارات من جديد، خاصة أن لديه مواجهة مؤجلة.

طلائع الجيش الفريق الذي تحسن أداؤه بشكل كبير في المواجهات الأخيرة، وذلك بعد أن تعادل في مواجهتين علي التوالي وفاز باللقاء الأخير لينجح في حصد خمس نقاط من آخر ثلاث لقاءات علي التوالي، وبالتالي إقترب الفريق من الخروج من منطقة الهبوط، وكان

نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم

بيراميدز ينجح في الفوز علي حساب نادي طلائع الجيش، وذلك بثلاثة أهداف دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *